سياسة الإلغاء

كيف يمكن إلغاء طلب ؟

يمكنك الغاء الطلب قبل الاستمرار بعملية شحن الطلب واسترجاع المبلغ بالكامل. يمكنك الإتصال بخدمة الزبائن أو إرسال ايميل الى البريد الالكتروني الخاص بنا. يمكنك الغاء الطلب خلال مدة أقصاها ١٥ ساعة من وقت حجز الطلب و قبل عملية الشحن . اذ عادة عملية الشحن تستغرق ٢٤ ساعة من تاريخ حجز الطلب.

إن كان تم شحن المنتج و لم يتم تسليمه بعد ، تستطيع الغاء الطلب أيضا. سيتم استرجاع المبلغ حين وصول المنتج إلى مكتب الشركة مع مندوبي التوصيل , مع خصم قيمة رسوم الشحن . في هذه الحالة المبلغ سيتم استرجاعه لك بعد ان تم خصم رسوم الشحن حسب سياسة الاسترجاع الخاصة بنا.

لسوء الحظ , الطلب لا يمكن الغائه بعد استلامك له . ولكن يمكنك تقديم طلب استبدال أو استرجاع حسب سياسية الشركة المذكورة في قسم الإستبدال والاسترجاع . بسهولة تامة يمكنك طلب الاسترجاع او الاسبتدال حسب السياسة المعلن عنها. في حالة استرداد المبلغ, سيتم عن طريق حسابك الائتماني على موقع شيك شوز الالكتروني. يمكنك استخدام المبلغ لاحقا فقط على موقع شيك شوز الالكتروني .

ما هي المدة المطلوبة للإستمرار بعملية الغاء الطلب ؟

في الوقت الذي يتم الاتصال بنا لالغاء الطلب , سيحتاج ما بين ١ إلى ٢ أيام عمل لإلغاء الطلب و الاستمرار بعملية استرجاع المبلغ وسيتم تنبيهك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك.

وفي حالة تم شحن المنتج , ف إنه سيقوم فريق المختص بخدمة الشحن , استدعاء مندوب التوصيل لاستلام المنتج واسترجاعه . وحين ذلك , يتم البدء بعملية استرجاع المبلغ

المبلغ المسترد ستتم اضافته في حسابك الائتماني لدينا على موقعنا الالكتروني للتسوق لاحقا .

جميع الطلبات الملغاة سيتم ارجاع المبلغ ك نقاط ائتمانية في حسابك المسجل به . يمكنك في أي وقت الدخول إلى حسابك لمعاينة قيمة النقاط وإستخدامها على موقع شيك شوز أون لاين.

يمكنك دائما الدخول إلى حسابك للتأكد من قيمة رصيدك الائتماني.

سياسة استرجاع المبلغ المدفوع

ما هي خيارات استرجاع المبلغ المدفوع للطلب بعد تقديم طلب الغاء ؟

إن تم الدفع عن طريق بطاقة البنك, يمكن استرجاع المبلغ إما عن طريقة إضافة نقاط ائتمانية بقيمة المبلغ في حسابك على موقعنا, أو استرجاعه الى حسابك في البنك.

إن تم الدفع عن طريق خدمة الدفع النقدي عند الاستلام ف نعتذر عن استرجاع المبلغ نقداً أو عن طريق حساب البنك , يمكننا استرجاع المبلغ فقط عن طريق اضافة نقاط ائتمانية في حسابك على موقعنا الالكتروني كما ذكر سابقا. مثال: ان كانت قيمة الطلب ٢٠٠ درهم اماراتي , ف سيتم اضافة ٢٠٠ نقطة في حسابك .

عندما يتم إيداع النقاط في حسابك الائتماني لدينا, يمكنك الإطلاع على قيمته واستخدامه في عملية شراء ثانية.

ما هي شروط وأحكام استرجاع المبلغ ؟

عند الغاء الطلب قبل شحن المنتج , ف إن عملية استرجاع المبلغ بالكامل تتم عن طريق حسابك الائتماني في موقعنا.

إذا تم إلغاء الطلب بمجرد تسليم الطلب إليك وتريد استرداد المبلغ بالكامل ، فسيتم خصم تكلفة التوصيل من مبلغ الاسترداد. بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، سيكون مبلغ الخصم 30 درهمًا إماراتيًا. إذا كنت ترغب في إرجاع بعض العناصر من طلبك ليس كلها ، فلا يوجد خصم.

بالنسبة للطلبات الملغاة ، سيتم منحك رمز قسيمة يساوي مبلغ الطلب الذي يمكن استخدامه للتسوق في المستقبل على www.chic.ae.

عملية استرجاع او استرداد المبلغ يمكن طلبها خلال ٧ أيام من تلقي الزبون للمنتج. ما عدا ذلك , اذا تم طلب استرجاع او استرداد للمتج , ستتخذ اجراءات و تدابير من قبل الإدارة.

سياسية الإسترجاع و الإستبدال في فترة التخفضيات

إن كنت أرغب في استرجاع المبلغ في فترة التخفيضات ؟

يتعذر علينا استرجاع المبلغ في فترة الخصم او العرض. في هذه الحالة يستدعي استرجاع المبلغ في حسابك الإئتماني على موقعنا كما ذكر سابقا في سياسة استرجاع المبلغ . هذا يعني ان تم حجز طلب و لم تكن راضيا عن المنتج عند استلامه , واستدعيت استرداد المبلغ، سوف يتم اصدار حساب ائتماني على موقع الالكتروني باسمك وايداع نقاط بقيمة المنتج المسترد.

على سبيل المثال, ان تم دقع ٢٠٠ درهم سعر منتج , سوف يتم ايداع ٢٠٠ نقطة ائتمانية في حسابك لقيمة الحذاء المسترد. ويمكنك استخدامه في عملية شراء لاحقة.

ماذا يحدث إن تم استلام منتج خاطئ خلال فترة التخفيضات ؟

في حال تم استلامك حذاء مختلف عما تم طلبه ,ف نتمنى ان تتقبل اعتذارنا .

رجاء , قم بالاتصال بقسم خدمة الزبائن و أطلعهم على بياناتك والمنتج الخاطئ الذي تم استلامه. ربما سيتم سؤالك المزيد من الاسئلة المتعلقة بالمنتج الخاطئ الذي تم استلامه.

بمجرد أن نرسل إليك رخصة إرجاع المواد (RMA) ونتلقى المنتج منك ، سنرتب لإرسال المنتج البديل إليك في أقرب وقت ممكن.

إستبدال منتج او قياس حذاء خلال التخفيضات أو التصفية ؟

يسرنا مساعدتك حتما في استبدال القياس او المنتج في حال توفره .

يرجى التنويه ان الاستبدال والاسترجاع غير متوفر خلال فترة التصفية. وستتم اضافة رسوم اضافية في حال تم الاستمرار بعملية طلب استرجاع.

يرجى التنويه مرة أخرى: أن عملية الاستبدال والاسترجاع غير متوفرة خلال فترة التصفية .

المنتج أو الحذاء الذي تم شراؤوه خلال التنزيلات أو التصفية ليس بجديد؟

إن تم استلامك لمنتج ليس بجديد خلال فترة التصفية أو التنزيلات , سيتم استبدال المنتج ان توفر.

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد تظهر المواد الموجودة في عملية بيع التصفية لدينا قديمة بعض الشيء لأنها قد تكون على الرفوف لدينا لفترة قصيرة.

يرجى التنويه مرة أخرى: أن عملية الاستبدال والاسترجاع غير متوفرة خلال فترة التصفية و القطع المعروضة ستكون محدودة جدا.